شلال الاخبار..الخبر لحظة بلحظة

    تحميل صور الاخبار

    صـدارة نيـوم في منعـطف أحـد

    منذ 5 ساعة (27-10-2024 19:01:07) (رياضة)

    تنطلق منافسات الجولة الثامنة من دوري «يلو» للدرجة الأولى للمحترفين بإقامة لقاء وحيد يجمع بين نيوم ونظيره أحد وتتواصل الجولة الثلاثاء بلقاء وحيد يجمع بين الزلفي والفيصلي وتقام يوم الأربعاء مواجهتان تجمع بين أبها وجدة والعين والجبيل، فيما تأجلت خمس مواجهات لمدة شهر لمشاركة فرق الطائي والجبلين والنجمة والعربي والجندل في دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

    نيوم - أحد

    على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية في تبوك عند الساعة 3:50 عصراً، يلتقي نيوم وضيفه أحد في لقاء الطموحات المتباينة بين القمة والقاع في سلم الترتيب، إذ يملك صاحب الأرض 19 نقطة متربعاً على صدارة الترتيب بستة انتصارات وتعادل ولم يتعرض للخسارة، وعلى النقيض تماماً ضيفه يأتي بالمركز قبل الأخير برصيد أربع نقاط من فوز وتعادل وخمس خسائر وضعته في موقف صعب جداً.

    وتغلب دوماً على التشكيلة البرازيلي بريكليس شاموسكا، مدرب نيوم، وجود مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرة في دوري روشن السعودي، وفي مقدمتهم سلمان الفرج قائد الهلال السابق والظهير محمد البريك، والبرازيلي رومارينيو، والمصري أحمد حجازي ثنائي الاتحاد، وكذلك أسماء بارزة أخرى يتقدمهم ثنائي الاتفاق محمد الدوسري ومهند آل سعد، وثلاثي الفتح عباس الحسن ومصطفى ملائكة وفهد الحربي، إلى جانب أسامة الخلف وإسلام هوساوي، إضافة للسنغالي مباي دياني لاعب القادسية السابق. والفريق بعد سبع جولات يعد الأقوى هجومياً بتسجيل 19 هدفاً والأفضل دفاعاً إذ لم يلج شباكه سوى أربعة أهداف. ويعد المرشح الأول لصعود لدوري روشن بالمركز الأول.

    فريق أحد الذي يقوده المدرب الوطني يوسف عنبر يضم أسماء محلية يتقدمهم الحارس محمد العتيبي والمدافع حمد السياف ولاعب الوسط والقائد علي النمر والمهاجم عبدالعزيز العرياني فيما تخلو القائمة من العنصر الأجنبي نظراً للوقف الدولي للفريق والذي وضع أحد في مأزق كبير، بالعودة لجميع المقومات يتوقع فوز كبير لأصحاب الأرض.

    تابعونا..