شلال الاخبار..الخبر لحظة بلحظة

    تحميل صور الاخبار

    مجموعة جيلي تستعد للكشف عن مستقبل التنقل في معرض جدة للسيارات

    منذ 5 ساعة (27-10-2024 18:07:33) (سياسة)

    أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق معرض جدة للسيارات، حيث تستعد "جيلي" للإعلان عن رؤيتها الاستثنائية لمستقبل التنقل. وسيكون الجمهور على موعد مع تشكيلة جديدة من السيارات التي تحمل شعار " أكتشف عالما بلا حدود"، لتبرز من خلالها التزام "جيلي" بالابتكار والتصميم المتطور، ورؤيتها المستقبلية لصناعة السيارات.

    ومع ارتفاع مستوى الترقب، تدعو "جيلي" عشاق السيارات وخبراء الصناعة للحضور واكتشاف أحدث الابتكارات والتقنيات التي ستحدث نقلة نوعية في تجربة القيادة. الطرازات الجديدة ستجمع بين ميزات سلامة متقدمة وتصاميم عصرية تناسب السائقين المتطلعين للتكنولوجيا والباحثين عن الفخامة. ومع اقتراب موعد الإطلاق، تستعد "جيلي" لتقديم تجربة قيادة مستقبلية استثنائية تتحدى المفاهيم التقليدية.

    "جيلي" تدعوكم لأن تكونوا جزءاً من هذه النقلة النوعية في عالم السيارات! من خلال حضوركم معرض جدة للسيارات، ستتمكنون من استكشاف أحدث طرازاتها والوقوف على أعلى معايير الأداء والتكنولوجيا المتقدمة. إنها فرصة لاكتشاف كيف تجسد "جيلي" شعار "خلق تجربة تنقل استثنائية"، في حدث لن ينساه كل من يهتم بمستقبل صناعة السيارات. لا تفوتوا فرصة زيارة جناح "جيلي" واستمتعوا بتجربة " أكتشف عالما بلا حدود " عن قرب.

    تابعونا..