شلال الاخبار..الخبر لحظة بلحظة

    تحميل صور الاخبار

    خيسوس: بونو سيكون جاهزاً لمواجهة النصر ولودي سيغيب عن لقاء الطائي

    منذ 6 ساعة (26-10-2024 20:56:44) (سياسة)

    أكد المدرب البرتغالي جورجي خيسوس اليوم السبت بأن الحارس المغربي ياسين بونو سيكون جاهزاً لمواجهة الهلال والنصر المقبلة في دوري روشن، مشيراً إلى أن رينان سيغيب عن مواجهة الطائي في كأس الملك بسبب شعوره بآلام في الركبة.

    حيث قال خيسوس في المؤتمر الصحفي بعد فوز الهلال على التعاون ضمن الجولة الثامنة "لعبنا اليوم بالقدر الكافي الذي يجعلنا نخرج بالفوز كوننا نخوض مباريات متتالية، إضافة إلى الخروج بشباك نظيفة وهو ما تحقق نظير تنظيمنا الدفاعي الجيد".

    وأضاف خيسوس "نتابع حالة اللاعبين المصابين وهم يتحسنون يومًا بعد آخر، والبدلاء قدموا أداءً جيدًا خلال المباريات التي خاضوها محليًا وآسيويًا".

    وتابع خيسوس "بونو يتحسن كل يوم وسيكون جاهزا لمواجهة النصر، ولودي يعاني من آلام في الركبة وسيغيب أمام الطائي وسيعود أمام النصر، وظروف مباراة اليوم منعتني من استبداله".

    وقال سافيتش في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء "المباراة كانت صعبة بالفعل. أمامنا الكثير من المواجهات القادمة وعلينا التفكير في مباراة تلو الأخرى والتركيز على تحقيق الانتصارات".

    وأضاف زميله علي البليهي "الشيء الأكثر أهمية هو الخروج بشباك نظيفة. رغم غياب ياسين بونو وروبن نيفيز كان اللاعبون عند حسن الظن. الهلال لعب عاما كاملا في غياب نيمار والفريق ارتقى لمستوى المسؤولية. تنتظرنا مباراة مهمة في كأس الملك ونعد الجمهور بالتأهل".

    تابعونا..