شلال الاخبار..الخبر لحظة بلحظة

    تحميل صور الاخبار

    «جزائية» تنقذ النصر من الخسارة أمام الخلود

    منذ 5 ساعة (25-10-2024 17:14:17) (سياسة)

    حسم التعادل الإيجابي 3-3 مواجهة الخلود والنصر ضمن مواجهات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي (الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم) .

    وبادر الخلود بالتسجيل أولا في الدقيقة 12 من هجمة مرتدة لمزياني ماوليدا إذ سدد كرة منخفضة ضعيفة باغتت بنتو حارس مرمى النصر.

    ورد النصر سريعا بهدف التعادل في الدقيقة 15 من ركلة ركنية لعبها عبد الرحمن غريب ارتدت من الدفاع وذهبت لإيمريك لابورت الخالي من الرقابة ليضع الكرة في الشباك بضربة رأس في الزاوية البعيدة.

    وتقدم النصر في الدقيقة 24 بعد سلسلة من التمريرات السريعة وضعت ساديو ماني أمام المرمى ليسدد كرة على يسار حارس المرمى مارسيلو جروهي الذي تصدى لكن أندرسون تاليسكا كان بالمرصاد للكرة المرتدة ووضعها في الشباك.

    ورد ماوليدا على تاليسكا سريعا إذ سجل هدف التعادل والثاني له في المباراة في الدقيقة 28 لتصبح النتيجة 2-2.

    وتعرض لابورت لإصابة خرج على إثرها مصابا في الدقيقة 33 وشارك محمد آل فتيل مكانه.

    وشهدت المباراة تألق حارس مرمى الخلود الذي أنقذ شباكه من العديد من الفرص الخطيرة.

    وأتت إحدى أخطر الفرص في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، إذ أضاع النصر فرصة تسجيل الهدف الثالث بعد تسديدة من أنجيلو جابرييل في الزاوية البعيدة ارتطمت بالقائم وعادت له مرة أخرى ليسددها لكن تصدى لها جروهي.

    وعلى عكس مجريات المباراة وضغط فريق النصر القوي، أتى همام الهمامي بفاصل مهاري رائع ليبتعد عن مراقبه ويمرر عرضية منخفضة متقنة وضعها جاكسون موليكا في منتصف المرمى.

    وعندما كانت المباراة تسير في اتجاه خسارة النصر الأولى في الدوري، تمكن تاليسكا من إحراز التعادل عن طريق ركلة جزاء احتُسبت في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع بعد عودة الحكم لتقنية حكم الفيديو المساعد ليجد أن الكرة لمست يد لاعب من الخلود في منطقة الجزاء.

    وسدد الكرة بقوة على يسار جروهي لم يتمكن من لحاقها.

    ويظل النصر في المركز الثالث برصيد 18 نقطة من ثماني مباريات بفارق ثلاث نقاط عن الصدارة، بينما صعد الخلود إلى المركز 14 ليحقق النقطة السادسة من نفس عدد المباريات.

    تابعونا..