شلال الاخبار..الخبر لحظة بلحظة

    تحميل صور الاخبار

    بيريرا: نحتاج إلى ردة فعل قوية

    منذ 4 ساعة (22-10-2024 19:38:29) (رياضة)

    شدد المدير الفني لفريق الشباب البرتغالي فيتور بيريرا على ضرورة فوز فريقه في المباراة المقبلة أمام العروبة، وتحدث لوسائل الإعلام في المؤتمر الصحفي الذي يسبق كل جولة من جولات دوري "روشن" السعودي للمحترفين.

    وقال بيريرا: "خسرنا مباراتين متتاليتين ونحتاج إلى ردة فعل حتى نعود مجدداً إلى سكة الانتصارات، فريق العروبة قوي ومتحمس خاصة بعد فوزه على الاتفاق الجولة الماضية بنتيجة 3-2، لديهم فريق خطر ومنظم ويجيد الكرات الثابتة والهوائية وأعرف مدربهم جيداً، سنلعب بأفضل ما لدينا وسنقاتل من أجل الحصول على النقاط الثلاث".

    وواصل المدير الفني لفريق الشباب حديثه قائلاً: "بخصوص خسائرنا الثلاث هذا الموسم، أمام الاتفاق استحوذنا وتحكمنا في المباراة رغم النقص الكبير في صفوفنا وإشراك عدد من اللاعبين في غير مراكزهم، لكن الحظ وقف ضدنا وخسرنا المباراة بهدف من تسديدة، وأمام النصر شاهد الجميع كيف قدمنا مباراة كبيرة ولم نوفق في تسجيل ركلة جزاء في الثواني الأخيرة من المباراة كانت كفيلة بخروجنا على الأقل متعادلين، أما خسارتنا من ضمك لم نكن في أفضل مستوياتنا خاصة في الجانب الهجومي، وهذه هي كرة القدم نعود بعد كل مباراة لتحليلها من أجل تصحيح الأخطاء".

    وواصل بيريرا حديثه قائلاً: "الإصابات جزء من لعبة كرة القدم، وتعاني منها كل الأندية بلا استثناء، ننتظر شفاء اللاعبين المصابين وعودتهم إلى صفوف الفريق في أسرع وقت، لأن عودة أي لاعب تعتبر مهمة لنا لكي يكتمل الفريق عناصرياً، نعمل بكل جدية من أجل إكمال البرامج العلاجية والتأهيلية لتجهيز اللاعبين المصابين. واللاعبون يخضعون إلى حصص وقائية قبل التدريبات لكي نجنبهم الإصابات، في المباريات المقبلة نتطلع لعودة جميع المصابين ونحن نعمل بجدية لتحقيق ذلك".

    تابعونا..