شلال الاخبار..الخبر لحظة بلحظة

    تحميل صور الاخبار

    لوران بلان يشتكي من اعتماد المنافسين على أسلوب دفاعي أمام الاتحاد

    منذ 6 ساعة (22-10-2024 16:12:11) (سياسة)

    قال لوران بلان مدرب الاتحاد إن اعتماد المنافسين على اللعب بطريقة دفاعية لا يجعل فريقه المنافس في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم يظهر بأفضل شكل، مؤكدا حاجة تشكيلته للمزيد من الوقت للانسجام.

    ويحل الاتحاد ضيفا على الرياض، مفاجأة الموسم حتى الآن بوجوده في المركز الرابع وله 13 نقطة، بعد غد الخميس.

    ويطمح الاتحاد لتحقيق فوزه الرابع تواليا في الدوري لمواصلة الضغط على الهلال المتصدر، إذ يتأخر فريق المدرب بلان بفارق ثلاث نقاط عن الصدارة بعدما جمع 18 نقطة.

    وأبلغ بلان مؤتمرا صحفيا اليوم الثلاثاء "الأسلوب الدفاعي للفرق التي نلعب ضدها يجعلنا لا نظهر بأفضل شكل في الشوط الأول من المباريات.

    "في الشوط الثاني نعمل على التكيف مع أسلوب لعب الفريق المنافس والعودة في النتيجة".

    وحسم الاتحاد الفوز على الخليج والأخدود والقادسية في الشوط الثاني في آخر ثلاث مباريات بالدوري.

    وأضاف مدرب فرنسا السابق "نحتاج إلى المزيد من الوقت حتى يفهم اللاعبون بعضهم لأن بعض التعاقدات المهمة للفريق تمت بعد انطلاق الموسم".

    وتعاقد الاتحاد، الذي فشل في الدفاع عن لقبه في الموسم الماضي بعدما حل خامسا في جدول الترتيب، مع عدة لاعبين بارزين من بينهم حسام عوار وموسى ديابي وستيفن برجفاين في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

    وقال بلان (58 عاما) إن على فريقه التحلي بالصبر عند الاستحواذ على الكرة وعدم التسرع خاصة لأنه سيخوض مباراة صعبة أمام فريق الرياض "القوي والعنيد".

    وأكمل "نعاني لغياب العديد من اللاعبين بسبب الإصابة. سنخوض المباراة بالمتاحين، لكنني لا أتمنى مواجهة هذه الأزمة مستقبلا".

    ويستضيف الاتحاد منافسه الجندل في دور 16 لكأس ملك السعودية يوم الاثنين المقبل قبل استقبال منافسه المحلي الأهلي في قمة جدة يوم 31 أكتوبر تشرين الأول.

    تابعونا..