شلال الاخبار..الخبر لحظة بلحظة

    تحميل صور الاخبار

    سيميوني: غريزمان قدم كل ما لديه خلال مسيرته الدولية مع فرنسا

    منذ 6 ساعة (22-10-2024 14:48:03) (سياسة)

    قال دييجو سيميوني مدرب أتليتيكو مدريد اليوم الثلاثاء إن مهاجم الفريق أنطوان جريزمان قدم كل شيء للمنتخب الفرنسي، مضيفا أن اعتزاله اللعب دوليا سيسمح له بتقديم مستوى أفضل مع النادي المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

    وأعلن جريزمان (33 عاما) اعتزاله اللعب الدولي مع فرنسا الشهر الماضي بعد أن أصبح أهم لاعب في الفريق لمدة عقد من الزمان وساعد على الفوز بكأس العالم 2018 وبلوغ نهائي البطولة عام 2022.

    ورغم الدور المحوري الذي لعبه جريزمان في المنتخب الفرنسي، فقد مُنحت شارة القيادة للمهاجم كيليان مبابي. وتعرض مبابي لصيحات استهجان خلال هزيمة ريال مدريد المفاجئة 1-صفر في ليل بدوري أبطال أوروبا في وقت سابق من هذا الشهر بعدما قرر عدم الانضمام للمنتخب في فترة التوقف الدولي السابقة.

    ويستضيف أتليتيكو منافسه ليل الفرنسي غدا الأربعاء، بعد خسارته القاسية 4-صفر أمام بنفيكا في الجولة الماضية لدوري أبطال أوروبا بعد فوزه 2-1 على ضيفه رازن بال شبورت لايبزيج في المباراة الافتتاحية للبطولة.

    وأبلغ سيميوني مؤتمرا صحفيا "أعتقد أن أنطوان قدم كل ما يتحلى به من موهبة وأداء وسمات قيادية لفرنسا. فاز بالألقاب وطور أسلوب لعب ساعد في تقدم (المنتخب الفرنسي) وبذل كل ما في وسعه من أجل بلاده حتى اليوم الذي اعتزل فيه اللعب كلاعب بارز.

    "لقد قدم نفس الأشياء معنا، وهو لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا. لن يخوض هذه المباريات الدولية التي عادة تسبب إجهادا كبيرا لساقيه بعد كل هذه الفترة الطويلة من اللعب، ونأمل أن نتمكن من مواصلة الاستمتاع بكل الإمكانات التي يمتلكها".

    وسجل أتليتيكو هدفين في آخر مباراتين في دوري أبطال أوروبا، على الرغم من تعزيز هجومه بالمهاجمين ألكسندر شورلوث وخوليان ألفاريز ولاعب الوسط كونور جالاجر في فترة الانتقالات.

    وقال سيميوني عن ألفاريز مهاجم مانشستر سيتي السابق الذي سجل ثلاثة أهداف في 12 مباراة مع أتليتيكو "خوليان يتحسن كل يوم، ويتأقلم مع الفريق والمدينة الجديدة.

    "بدأ في إظهار كل الصفات الفريدة التي يمتلكها. ليس لدي أدنى شك في أنه سيحدث الفارق".

    وسيفتقد أتليتيكو مدريد مدافعه روبن لو نورماند، الذي تعرض لإصابة قوية في الدماغ خلال التعادل 1-1 في قمة مدريد الشهر الماضي، بالإضافة إلى ثنائي الوسط الوسط ماركوس يورينتي وبابلو باريوس والمدافع كليمو لنجليه.

    وقرر أتليتيكو مدريد عدم بيع تذاكر مبارياته الخمس المقبلة خارج ملعبه بجميع المسابقات لبعض مشجعيه بعد العقوبات التي فرضها عليه الاتحاد الأوروبي للعبة (اليويفا) والاتحاد الإسباني بما في ذلك مباراتيه المقبلتين في دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان وسبارتا براج.

    تابعونا..