شلال الاخبار..الخبر لحظة بلحظة

    تحميل صور الاخبار

    شركات صحية كندية تبدأ فتح مكاتب إقليمية بالمملكة

    منذ 6 ساعة (20-10-2024 22:37:16) (سياسة)

    عقد اليوم (الأحد) بمقر اتحاد الغرف السعودية ملتقى الشركات الكندية المتخصصة في مجال الرعاية الصحي، بمشاركة أكثر من26 شركة كندية، وبحضور رئيس الاتحاد حسن بن معجب الحويزي ، وسفير كندا لدى المملكة جان فيليب لينتو.

    وأعلنت (3) شركات كندية صحية عن بدء إجراءات فتح مكاتب إقليمية لها بالمملكة، للاستفادة من الفرص الاستثمارية الكبيرة التي يوفرها القطاع الصحي السعودي.

    ونوه رئيس اتحاد الغرف السعودية حسن بن معجب الحويزي في كلمته بتطور العلاقات السعودية الكندية وتأسيس مجلس الأعمال السعودي الكندي المشترك وتفعيل أعماله ليصبح منصة لرجال الأعمال السعوديين والكنديين، للتعريف والترويج لأنشطتهم وإقامة شراكات تجارية

    من جهته ثمن سفير كندا بالمملكة جان فيليب لينتو جهود إحياء العلاقات بين البلدين، مشيراً إلى اهتمام ورغبة الشركات الصحية الكندية للاستثمار بالمملكة والتعاون القائم في القطاع، حيث يدرس ويتدرب كثير من الأطباء السعوديين بكندا.

    وفي ذات السياق أشار رئيس مجلس الأعمال السعودي الكندي إلى أن رؤية 2030 تهدف إلى تحويل القطاع الصحي ليصبح أكثر شمولية وتكاملًا حيث يتوقع أن يصل حجم الفرص الاستثمارية بالقطاع إلى 330 مليار ريال بعام 2030، داعياً لإقامة شراكات بالقطاع بين البلدين.

    تابعونا..