شلال الاخبار..الخبر لحظة بلحظة

    تحميل صور الاخبار

    الاتحاد يكرم وفادة القادسية بثلاثية ويستعيد المركز الثاني

    منذ 7 ساعة (19-10-2024 20:25:01) (سياسة)

    تغلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد على ضيفه القادسية بنتيجة 3-1، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي لكرة القدم (الدوري السعودي للمحترفين) .

    ورفع الاتحاد، الذي حقق انتصاره الثالث على التوالي في الدوري، رصيده إلى 18 نقطة من سبع مباريات متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن الهلال المتصدر وحامل اللقب فيما ظل رصيد القادسية عشر نقاط في المركز السابع.

    وافتتح القائد كريم بنزيمة أهداف الاتحاد بعد سبع دقائق من البداية بتسديدة من مدى قريب بعد تمريرة بينية رائعة من ركلة حرة نفذها زميله موسى ديابي ليضع الكرة بين ساقي البلجيكي كوين كاستيلز حارس القادسية.

    لكن المهاجم الجابوني بيير-إيمريك أوباميانج أدرك التعادل للضيوف في الدقيقة 20 من وضع انفراد بعد تمريرة بينية من خوليان كينيونس.

    وألغى الحكم هدفا للقادسية في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بداعي التسلل، وكذلك ألغى هدفا لبنزيمة في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني بعد العودة لتقنية حكم الفيديو المساعد.

    وتصدى كاستيلز لتسديدة مباشرة من بنزيمة في الدقيقة 61 كادت أن تكون هدف التقدم للاتحاد.

    وجعل ديابي النتيجة 2-1 للاتحاد في الدقيقة 67 بعد تمريرة عرضية من بنزيمة وتهيئة الكرة من حسام عوار ليسدد ديابي في الشباك من مدى قريب.

    وبعد مجهود فردي رائع نجح ماريو ميتاي في تسجيل الهدف الثالث للاتحاد بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 81.

    وألغى الحكم هدفا لأوباميانج في الدقيقة الأخيرة من المباراة بداعي التسلل.

    وتصدى الصربي بريدراج رايكوفيتش حارس الاتحاد لفرصة خطيرة من على خط المرمى في الدقيقة التاسعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

    تابعونا..