شلال الاخبار..الخبر لحظة بلحظة

    تحميل صور الاخبار

    الاتحاد يعبر القادسية بثلاثية.. التعاون والوحدة يعادلان ضمك والرائد

    منذ 4 ساعة (19-10-2024 21:06:18) (رياضة)

    ‫استعاد الاتحاد وصافة “دوري روشن” السعودي للمحترفين بعد انتصاره أمام جماهيره الغفيرة في جدة على القادسية بثلاثة أهداف لهدف لحساب الجولة السابعة من البطولة، ليرفع “العميد” رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني فيما ظل القادسية على نقاطه العشر في المركز السابع مؤقتاً.‬

    ‫تقدم الاتحاد باكراً بهدف وبصمة للفرنسي كريم بنزيما “7”، قبل أن يرد القادسية بهدف من هجمة مثالية سجل منها الغابوني بيير أوبامينغ هدف التعادل “20”، ليبدأ بعدها الاتحاديون رحلة البحث عن التقدم من جديد، وهو ما تحقق في الحصة الثانية من هدف رائع سجله الفرنسي موسى ديابي “67”، ليسجل الألباني ماريو ميتاي بعدها ثالث الأهداف الاتحادية “81”.‬

    وفي بريدة، خرج الرائد بتعادل بطعم الخسارة أمام الوحدة بهدفين لمثلهما ليصل رصيد الرائد إلى ثماني نقاط في المركز العاشر بشكل مؤقت، مقابل ‬ست نقاط للوحدة صاحب المركز 14. وتقدم الوحدة بهدف عبدالعزيز نور مطلع الشوط الثاني “47”، قبل أن يرد الرائد بهدف حمل توقيع الجزائري أمير سعيود “53”، ليسجل بعدها الشاب نواف السهلي ثاني أهداف الرائد “65”، لكن الشاب الآخر مراد خضري رفض خروج الوحدة مهزوماً وسجل هدف التعادل في وقت قاتل من ركلة حرة “90+3”.

    وفي خميس مشيط لحق التعاون بضمك لتنتهي مواجهتهما بالتعادل 2-2 ويحقق معها ضمك النقطة السابعة في المرتبة 11 مؤقتاً مقابل 11 نقطة للتعاون الذي وصل للمركز الخامس بشكل مؤقت.

    تقدم التعاون عبر الغامبي موسى بارو “27”، ليرد ضمك في الشوط الثاني بواسطة السنغالي حبيب ديالو “60” قبل أن يسجل الكاميروني جورج ناكودو هدفاً لافتاً بعدما تلاعب بمدافعي التعاون وبذل مجهوداً رائعاً ليسجل واحداً من أجمل أهداف الدوري ويضع ضمك في المقدمة “77”، ليعود التعاون للمباراة بهدف حمل توقيع عبدالفتاح آدم “85”.

    إلى ذلك ، تختتم اليوم الأحد ، مباريات الجولة السابعة من دوري «روشن السعودي للمحترفين» لكرة القدم، بإقامة ثلاث مواجهات، ففي الأحساء، يلتقي الفتح على ملعبه الخلود، الساعة 5:45 مساءً، ويحتل الفتح المركز الأخير بثلاث نقاط،

    ويبحث لاعبو «النموذجي» عن تحقيق الفوز الثاني لهم هذا الموسم للهروب من المراكز المتأخره.

    وفي المقابل، يسعى لاعبو الخلود عن العودة للرس بالثلاث نقاط، إذ يملك «الضيوف» أربع نقاط في المركز السادس عشر.

    وفي نجران، يواجه الأخدود الرياض، وتقام المباراة على استاد مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية، الساعة 6:20 مساءً، ويقبع الأخدود في المركز ماقبل الأخير برصيد أربع نقاط، ويسعى «أصحاب الضيافة» إلى إحراز الفوز وإيقاف مسلسل التفريط بالنقاط.

    وفي المقابل، يحتل الرياض المركز الثامن برصيد عشر نقاط، ويطمح لاعبو «مدرسة الوسطى» تحقيق الفوز الرابع لهم من أجل تحسين مركزهم في سلم الترتيب.

    وفي الدمام، يستضيف الاتفاق على ملعبه العروبة، وتبدأ المباراة الساعة 9:00 مساءً،

    ويطمح لاعبو الاتفاق في تحقيق رابع فوز لهم هذا الموسم، إذ يحتل «فارس الدهناء» المركز التاسع وفي جعبته 10 نقاط. وفي المقابل، يحتل العروبة المركز ال11 بسبع نقاط، ويبحث لاعبو العروبة عن الفوز الثالث لهم وخطف الثلاث نقاط الليلة.

    تابعونا..