شلال الاخبار..الخبر لحظة بلحظة

    تحميل صور الاخبار

    «جزائية» رونالدو تقود النصر لفوز صعب على الشباب

    منذ 5 ساعة (18-10-2024 20:14:53) (سياسة)

    سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو اليوم الجمعة ركلة جزاء ليقود فريقه النصر للفوز على مضيفه الشباب بهدفين مقابل هدف ضمن الجولة السابعة بدوري روشن السعودي لكرة القدم (الدوري السعودي للمحترفين).

    وبهذا الانتصار رفع النصر رصيده من النقاط إلى 17 نقطة في المركز الثاني مؤقتاً متقدما بفارق نقطتين على الاتحاد الذي يواجه القادسية غدا، فيما تجمد رصيد الشباب عند 12 نقطة في المركز الرابع.

    وكان رونالدو صاحب التهديد الأول في المباراة بعدما أطلق تسديدة منخفضة مرت بجوار القائم الأيسر للشباب.

    ورد الشباب عن طريق حسين الصبياني الذي سدد من مدى قريب قبل أن يبعد بينتو حارس النصر ضربة رأس من محمد الثاني بعد ركلة ركنية.

    ومنح إيمريك لابورت التقدم للفريق الزائر بعدما استغل فشل دفاع الشباب في إبعاد ركلة ركنية وأطلق تسديدة قوية من مدى قريب في الدقيقة 69.

    وحملت الدقائق الأخيرة إثارة كبيرة، بعدما سجل علي الحسن لاعب النصر بالخطأ في مرماه وهو يحاول إبعاد تمريرة عرضية من نواف الصعدي في الدقيقة 90.

    لكن البديل عبد الرحمن غريب تحصل على ركلة جزاء بعد عرقلته من روبرت رينان مدافع الشباب، لينجح رونالدو في تسجيلها بالدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع.

    وفشل حمد الله مهاجم الشباب في تسجيل ركلة جزاء احتسبت بعد مراجعة حكم الفيديو المساعد التي أوضحت وجود مخالفة على المدافع محمد سيماكان الذي غادر بالبطاقة الحمراء قبل لحظات من النهاية.

    تابعونا..