شلال الاخبار..الخبر لحظة بلحظة

    تحميل صور الاخبار

    مفتي موريتانيا: مسابقة خادم الحرمين لحفظ القرآن لها أهمية بالغة

    منذ 5 ساعة (18-10-2024 15:07:32) (سياسة)

    أكد مفتي عام الجمهورية الإسلامية الموريتانية، إمام جامع الملك فيصل الشيخ أحمدو ولد لمرابط أن مسابقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - أيده الله - لحفظ القرآن الكريم والسنة النبوية، تأتي امتدادًا لمبادراته - حفظه الله - في خدمة الإسلام والمسلمين.

    وقال في تصريح لهيئة وكالة الأنباء السعودية: "إن أهمية المسابقة التي تنظمها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد تكمن في كونها تجرى في كتاب الله تعالى وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم، وقد أعدت للمتسابقين بها جوائز قيمة تشجعهم على الإقبال على كتاب الله والسنة المطهرة والتمسك بهما".

    وأشار إلى الأهمية البالغة للمسابقة في خدمة الدين الحنيف على الوجه الصحيح وتأصيل تعاليم الإسلام الوسطية والاعتدال والبعد عن الغلو والخرافات والبدع من خلال التمسك بكتاب الله وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم.

    وأفاد أن إقامة المسابقة في نواكشوط لها دلالة على أن قيادة المملكة تحرص كل الحرص على خدمة دين الله في جميع بقاع الأرض، إضافة إلى أنها امتداد لما دأبت المملكة على عمله في موريتانيا وأفريقيا بشكل عام لخدمة الإسلام والمسلمين، سائلًا الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين وأن يجعل ما يقدمانه في ميزان حسناتهم.

    تابعونا..