شلال الاخبار..الخبر لحظة بلحظة

    تحميل صور الاخبار

    الهلال يهزم مضيفه الخلود برباعية ويعزز صدارته

    منذ 6 ساعة (28-09-2024 20:00:39) (سياسة)

    فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال اليوم على مضيفه الخلود بأربعة أهداف مقابل هدفين ضمن الجولة الخامسة في دوري روشن السعودي (الدوري السعودي للمحترفين).

    ورفع فريق المدرب جورجي جيسوس رصيده إلى النقطة 15، بعدما فاز للمباراة الخامسة تواليا محققا العلامة الكاملة حتى الآن، متقدما بفارق ثلاث نقاط على الاتحاد.

    وكان الخلود صاحب التهديد الأول في اللقاء بعدما راوغ مزياني ماوليدا الحارس ياسين بونو وأطلق تسديدة نحو المرمى أبعدها المدافع رينان لودي إلى ركلة ركنية في الدقيقة 19.

    ومنح كاليدو كوليبالي التقدم للفريق الزائر في الدقيقة 38 بعدما تابع تسديدة لودي المرتدة من القائم الأيمن.

    وضاعف مالكوم النتيجة للهلال بعدها بخمس دقائق بتسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء بعد مجهود فردي رائع.

    وسجل علي البليهي الهدف الثالث في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول بتسديدة مباشرة بعد تمريرة منخفضة من سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش.

    واختتم رينان لودي أهداف الهلال مطلع الشوط الثاني بعدما أطلق تسديدة منخفضة من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء بعد تمريرة من سالم الدوسري.

    وهذه هي المباراة الأولى التي لا يسجل فيها ألكسندر ميتروفيتش بعدما أحرز ثمانية أهداف في أربع مواجهات سابقة مع الهلال جعلته يتصدر قائمة هدافي الدوري.

    وأحرز همام الهمامي هدفا في الدقيقة 71 لصاحب الأرض بعد تمريرة منخفضة من البديل محمد صوعان بعد هجمة مرتدة.

    وبعدما شارك من على مقاعد البدلاء، غادر حسان تمبكتي مدافع الهلال بعد إصابته في كرة مشتركة في الدقيقة 74.

    وبدا الخلود أخطر بعد الهدف، وتحصل على ركلة جزاء اُحتسبت بعد مراجعة حكم الفيديو المساعد التي أوضحت وجود مخالفة على الحارس بونو بعدما أعاق المهاجم جاكسون موليكا.

    ونفذ المدافع وليام تروست إيكونج ركلة جزاء بنجاح قبل ثلاث دقائق من النهاية، لكن صحوة الخلود المتأخرة لم تكن كافية ليتجمد رصيده عند أربع نقاط في المركز 12.

    تابعونا..