شلال الاخبار..الخبر لحظة بلحظة

    تحميل صور الاخبار

    «سوبر هاتريك» كول بالمر يقود تشيلسي لاكتساح برايتون

    منذ 5 ساعة (28-09-2024 16:14:40) (سياسة)

    سجل كول بالمر مهاجم تشيلسي أربعة أهداف في الشوط الأول، من بينها ركلة حرة مذهلة وركلة جزاء، ليقود فريقه للفوز 4-2 على ضيفه برايتون آند هوف ألبيون في مباراة مثيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت.

    وساهمت أخطاء حارسي المرمى واللعب بخط دفاع متقدم والهجمات المرتدة في لقاء رائع تقدم فيه الفرنسي جورجينيو روتر مهاجم برايتون للفريق الزائر بعد سبع دقائق من صفارة البداية قبل أن يسجل بالمر (22 عاما) ثلاثة أهداف في غضون 11 دقيقة.

    واستقبلت جماهير برايتون حارس مرماها السابق روبرت سانشيز بصيحات استهزاء بعدما خرج من مرماه في ارتباك وأضاع الكرة ليمنح روتر فرصة لعب ضربة رأس سهلة في الشباك.

    لكن تشيلسي، الذي أصبح أكثر فريق تسجيلا للأهداف هذا الموسم، ضغط بقوة وسدد بالمر في القائم وألغي له هدف بداعي التسلل قبل أن يبدأ هز الشباك.

    وجاء هدفه الأول بعد 20 دقيقة بعدما اعترض نيكولاس جاكسون اتجاه الكرة قبل أن يركض مهاجم السنغال باتجاه المرمى ثم يمرر الكرة باتجاه بالمر الذي وضع الكرة مباشرة في الشباك.

    وجاء هدف بالمر الثاني من ركلة الجزاء عندما سدد بنجاح في مرمى بارت فيربروخن حارس برايتون بعد سقوط جيدون سانشو في منطقة الجزاء.

    ويطلق على اللاعب السابق في مانشستر سيتي لقب "كول الجليدي"، وظهر هدوءه مرة أخرى بتسجيله ركلة الجزاء العاشرة له من عشر محاولات منذ انضمامه إلى تشيلسي الموسم الماضي.

    وأكمل بالمر ثلاثيته بأناقة بعد مرور نصف ساعة من ركلة حرة من مسافة 30 مترا مرت بطريقة رائعة من فيربروخن في الزاوية العليا.

    وقلص كارلوس باليبا الفارق لبرايتون في الدقيقة 32 بعدما ارتكب سانشيز حارس تشيلسي خطأ آخر، بعد إخفاقه في تشتيت الكرة.

    وأضاف بالمر الهدف الرابع قبل وقت قصير من نهاية الشوط الأول بعد تمريرة من جيدون سانشو.

    وأصبح بالمر المتألق، الذي سدد في القائم أيضا في الشوط الأول، أول لاعب يسجل أربعة أهداف في الشوط الأول من مباراة بالدوري الإنجليزي وكان بوسعه إضافة الهدف الخامس في الشوط الثاني لكنه سدد الكرة خارج المرمى عندما كان في انفراد بالحارس فيربروخن.

    وشهد الشوط الثاني تأمينا دفاعيا أكبر من الجانبين لكن الفرص ظلت قائمة على المرميين، وتحسن أداء حارسي المرمى، فضلا عن تدخلات المدافع آدم ويبستر الناجحة التي منعت تشيلسي من التقدم أكثر.

    وتقدم تشيلسي بهذا الفوز إلى المركز الثالث في جدول الترتيب، وانتهت مسيرة برايتون الخالية من الهزائم هذا الموسم.

    تابعونا..