شلال الاخبار..الخبر لحظة بلحظة

    تحميل صور الاخبار

    القادسية يعبر العروبة والعربي يقصي الأخدود والوحدة يتجاوز الفيصلي

    منذ 4 ساعة (22-09-2024 21:36:54) (رياضة)

    انتصر القادسية على ضيفه العروبة بثلاثية نظيفة في اليوم الأول من كأس خادم الحرمين الشريفين ليتأهل للدور ثمن النهائي للبطولة.

    وتقدم «بنو قادس» بهدف عبر المكسيكي جوليان كونينيس «10»، ليضيف بعدها الإسباني كاميرون بويتراس ثاني الأهداف للقادسية «37»، ليعود المكسيكي كونينيس ويسجل ثالث الأهداف من تسديدة رائعة «50»، وبصم الغابوني أوبامنيانغ قال على تفوق القادسية بهدف رابع «90»، قبل أن يسجل العروبة هدفه الوحيد بواسطة الايسلندي يوهان جودمندسون «90+5».

    وفي مكة المكرمة، فاز الوحدة على الفيصلي بركلات الترجيح بعدما انتهت الأشواط الأصلية والأضافية بالتعادل 1-1.

    وبعد شوط أول سلبي نجح الفيصلي بالتقدم عبر البرازيلي لوكاس سوزا من تسديدة مقصية رائعة «47»، لكن الوحدة عاد للمباراة سريعا عبر الهداف النيجيري أوديون إيغالو «50»، ليستمر التعادل بعدها وتتجه المباراة للأشواط الأضافية، التي استمر فيها التعادل لتتجه المباراة لركلات الترجيح التي انتصر بها الوحدة بنتيجة 4-2.

    الطائي يستقبل الخليج والأهلي يلتقي الجندل والاتفاق يخشى العدالة

    وتأهل العربي على حساب الأخدود في نجران مسجلاً أولى مفاجآت البطولة، ليتأهل للمرحلة المقبلة.

    ونجح العربي بالتقدم باكراً بواسطة الهندوراسي روميل كيوتو «8»، ليعود اللاعب ذاته بعدها بدقيقتين ويواجه مرمى الأخدود ويسجل ثاني أهدافه وأهداف فريقه «2».

    وقلص الأخدود الفارق بهدف حمل توقيع عبدالعزيز آل هتيله «88»، لكن هذا الهدف لم يكن كافياً لأصحاب الأرض للعودة للمباراة، فيما شهدت المباراة طرد لاعب الأخدود الجامايكي داميان لوي «75».

    و تستكمل اليوم (الاثنين) مباريات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي الجاري، بإقامة خمس مواجهات، إذ يستضيف الفيحاء الباطن، وتقام المباراة على إستاد مدينة المجمعة الرياضية، الساعة 6:30 مساءً، ويبحث كلا الفريقين عن الفوز في هذا اللقاء، والوصول للدور المقبل.

    الفيحاء يبحث عن تحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل، مستغلاً عاملي الأرض والجمهور، ويشهد مستوى الفريق تحسناً كبيراً. وفي المقابل، يطمح لاعبو الباطن في كسب المباراة والوصول للدور الـ16، ومباريات الكأس لا تخضع لأي معايير، وأي فروقات فنية.

    وفي بريدة، يستقبل الحزم النصر، وتقام المباراة على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، الساعة 6:35 مساءً، وكل طرف يسعى للفوز والوصول للدور الثمن نهائي.

    يبحث لاعبو الحزم عن تقديم مستوى فني مرتفع مع الفوز، ومواصلة العروض الفنية المميزة التي ظهرت في دوري «يلو». وعلى الطرف الآخر، يسعى لاعبو النصر في خطف الفوز والوصول للمرحلة المقبلة، والمنافسة على البطولة، وتميل الأفضلية للاعبي النصر الذي يملك أفضل العناصر في مختلف الخطوط.

    وفي حائل، يواجه الطائي الخليج، وتقام المباراة على إستاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي ، وتبدأ المواجهة الساعة 6:45 مساءً، وكلا الطرفين يبحث عن خطف بطاقة التأهل للدور المقبل.

    ويسعى لاعبو الطائي عن الفوز من أجل الوصول للدور المقبل، وأيضا مسح الصورة التي ظهر عليها الفريق في الجولات الماضية ضمن مباريات دوري «يلو» لأندية الدرجة الأولى. وفي المقابل، يبحث لاعبو الخليج عن خطف بطاقة التأهل لدور الثمن نهائي. وتعويض الجماهير عن تواضع المستوى الفني هذا الموسم.

    وفي جدة، يستقبل الأهلي الجندل، وتقام المباراة على إستاد مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية، الساعة 9:00 مساءً، وكل طرف يسعى للفوز والوصول للدور الـ16، يبحث الأهلي عن تقديم مستوى فني مرتفع مع الفوز، لاستمرار المستويات الكبيرة والتي كان آخرها الفوز على ضمك يوم الجمعة الماضي. وعلى الطرف الآخر، يسعى «الضيوف» لخطف الفوز والوصول للمرحلة المقبلة، والمنافسة على البطولة،

    وفي الدمام، يواجه الاتفاق العدالة، وتقام المباراة على ملعب نادي الاتفاق، وتبدأ المواجهة الساعة 9:00

    مساءً، وكلا الطرفين يبحث عن خطف بطاقة التأهل للدور المقبل. ويسعى لاعبو الاتفاق للفوز من أجل الوصول للدور الـ16. وتعويض جماهيرهم عن الخسارة الماضية أمام النصر.

    وفي المقابل، يبحث لاعبو العدالة عن خطف بطاقة التأهل للدور المقبل، وتمكن «الضيوف» خلال المباريات الأربع الماضية في دوري «يلو» من تقديم مستويات كبيرة.

    تابعونا..