شلال الاخبار..الخبر لحظة بلحظة

    تحميل صور الاخبار

    حريملاء تحتفي باليوم الوطني 94 وتستذكر تضحيات وجهود توحيد المملكة

    منذ 5 ساعة (22-09-2024 18:15:16) (سياسة)

    برعاية محافظ حريملاء أ .عبد الرحمن بن عبدالله الغملاس، أقامت المحافظة عدة فعاليات للاحتفال باليوم الوطني الـ 94 للمملكة، وتستمر ثلاثة أيام متواصلة، بدأ الحفل بحضور مديري الإدارات الحكومية بالمحافظة، ورؤساء المراكز، وعددٍ كبير من أعيان وأهالي المحافظة.

    أقيمت الاحتفالات تحت شعار "نحلم ونحقق"، للاحتفاء بذكرى توحيد المملكة على يد الملك المؤسس عبد العزيز -طيب الله ثراه- وابتهاجاً بما تحيا به المملكة اليوم من أمن وطمأنينة واستقرار.

    وشملت الفعاليات التي أقامتها حريملاء العرضة السعودية، وعروض الأسر المنتجة، ومسرح الطفل، والمرسم الحر، كما أقيمت خيمة للحرفيين، ومنطقة ألعاب، إضافة إلى تنظيم عدة مسابقات وجوائز متنوعة، وذلك في حديقة الشلال، وحديقة الياسمين في ملهم.

    وتضمنت الاحتفالات كلمة لمحافظ حريملاء

    عبد الرحمن الغملاس رفع من خلالها أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، وإلى سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه، والشعب السعودي الكريم وأهالي محافظة حريملاء والمراكز التابعة لها بمناسبة اليوم الوطني 94، وقال إن الاحتفال بذكرى هذا اليوم يؤكد عظمة ما قدمه المؤسس الملك عبد العزيز آل سعود - طيب الله ثراه، ورجاله المخلصون من تضحيات وإنجازات بارزة في صفحات التاريخ من توحيد للوطن، مشيراً إلى أن اليوم الوطني يمثل وحدة الوطن وتضحيات أبنائها من أجل النماء والتقدم.

    من جانبه قال رئيس البلدية م .عبد المحسن بن عبدالله الحمادي إن احتفالية اليوم فرصة سانحة لجميع المواطنين كي يستذكروا تضحيات الأجيال السابقة التي أسست هذا الوطن على مبادئ العدل والإنصاف، ويجددوا العهد على مواصلة المسيرة نحو تحقيق رؤية 2030 التي تضع الإنسان في صدارة أولوياتها.

    كذلك تخلل الاحتفال قصيدة شعرية نبطية ألقاها الشاعر سعد بن

    عبدالرحمن المهوس، وأوبريت فني عن الوطن، تناول مراحل التأسيس وصولاً إلى العهد الزاهر بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد، والذي تشكل فيه المملكة الدولة الحديثة التي تتربع على عرش الصدارة في المحافل الدولية.

    تابعونا..