شلال الاخبار..الخبر لحظة بلحظة

    تحميل صور الاخبار

    خسارة الرياض مسؤولية لموشي

    منذ 6 ساعة (21-09-2024 20:11:35) (رياضة)

    مبررات غير صحيحة ذكرها مدرب فريق الرياض الفرنسي صبرى لموشي في المؤتمر الصحفى عقب مباراة فريقه أمام الهلال السبت في الجولة الثالثة ضمن دورى المحترفين السعودى"دورى روشن" والتى خسرها بثلاثية عندما قال "توقعنا شعور سالم الدوسري بالإرهاق بعد رحلة الصين مع المنتخب السعودي، لكن بدأ في حالة جيدة وسجل وصنع"، وناقض لموشي نفسه، اذ قال في بداية المؤتمر الصحفى "استقبلنا الأهداف في الشوط الثانى لقوة منافسنا وجودة لاعبيه ،وليس بسبب تغيراتي".

    نعم في الشوط الأول قدم فريق الرياض مستوى جيدا حافظ به على شباكه نظيفة لكن ماذا فعل لموشي في الشوط الثانى وهو "شوط المدربين" كما يقال! فشل في التعامل مع المباراة ولم يقدم فريقه المستوى الذي ظهر به في الشوط الأول مما يعنى إنه درس الهلال على الورق فقط وليس على الملعب، فيما نجح منافسه مدرب الهلال جورج جيسوس في التعامل مع الكرة واستحوذ لاعبوه على زمام هذا الشوط واحرزوا ثلاثة اهداف أهلتهم لكسب النقاط الثلاث، كما اتضح أيضا أن التغييرات التى أجراها لموشي ووصفها بأنها لم تكن السبب الرئيسى في هذه الهزيمة الثقيلة بل العكس صحيح ولم تحد من خطورة الهلال المتمثلة في الموهبة الدوسري الذى سجل هدف وصنع هدفين لزميله ميتروفيتش.

    وكل شىء وارد في كرة القدم يالموشي ولكن الهلال فريق قوى أفضل من الرياض فنيا رغم آنه لعب خارج ارضه وجماهيره الوفية كالعادة لعبت دورا كبيرا في هذا الانتصار الغالى.

    ويبقى السؤال هو طالما المدرب لموشي يعلم جيدا مدى قوة وجودة لاعبى الهلال فلماذا لم يضع الخطة والدفع بالتشكيلة المناسبة لمواجهة الفريق الازرق؟.إذن خسارة الرياض أمام الهلال مسؤولية المدرب لموشي.. ألف مبروك للأزرق، وهاردلك للرياض.

    أمجد مصطفى أمين

    تابعونا..