شلال الاخبار..الخبر لحظة بلحظة

    تحميل صور الاخبار

    تن هاج: عودة هويلوند وماونت ستساعد يونايتد على مواصلة الانتصارات

    منذ 6 ساعة (19-09-2024 19:10:09) (سياسة)

    قال إريك تن هاج مدرب مانشستر يونايتد اليوم الخميس إن فريقه يتطلع لتجاوز هزيمته الكبيرة 4-صفر أمام كريستال بالاس في الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد رفع كفاءة تشكيلته هذا الموسم.

    وبعد خسارته 3-صفر من ضيفه ليفربول في وقت سابق من الشهر الجاري، فاز يونايتد 3-صفر على ساوثامبتون في الدوري وسحق بارنسلي 7-0 في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، ومن المقرر أن يحل ضيفا على كريستال بالاس في الدوري يوم السبت.

    وبعد موسم عانى فيه من الإصابات التي حدت من خيارات تن هاج في الهجوم والدفاع، عزز يونايتد تشكيلته بصفقات جديدة، بما في ذلك المدافع ماتيس دي ليخت ولاعب الوسط مانويل أوجارتي والمهاجم جوشوا زيركزي.

    وأبلغ تن هاج الصحفيين اليوم الخميس "الخسارة 4-صفر (في مايو) كانت مستحقة تماما لكن يوم السبت سيكون مختلفا. لا أقارن (بين المباراتين) لكن منذ فبراير كان يتعين علينا البحث للعثور على 11 لاعبا يمكنهم المشاركة.

    "أما الآن فلدينا 18 لاعبا ويمكننا اختيار التشكيلة (بكل أريحية)".

    ويستمر غياب فيكتور ليندلوف وتايرل مالاسيا لوك شو وليني يورو، لكن يونايتد تلقى دفعة معنوية بعودة لاعب الوسط ميسون ماونت والمهاجم راسموس هويلوند من الإصابة.

    وأضاف المدرب الهولندي "لدينا الكثير من المباريات التي يتعين علينا خوضها بهذه المجموعة، لذا أنا سعيد للغاية. إنها أخبار جيدة.

    "عادا إلى الملعب وتدربا، وعلينا أن نقرر (غدا) ما إذا كانا جاهزين بما يكفي للمشاركة منذ البداية. لكنني أعتقد أنه من دواعي سروري أن يعودا إلى الفريق.

    "عندما يكون لديك فريق في كامل جاهزيته فسيكون التعامل مع مجريات الأمور أسهل من الموسم الماضي عندما كنا نخوض المباريات".

    ولم يحقق فريق المدرب أوليفر جلاسنر أي فوز في الدوري بعد خسارتين وتعادلين لكن الفوز 2-1 على مضيفه كوينز بارك رينجرز في كأس الرابطة يوم الثلاثاء أعطى بالاس الدفعة المعنوية المطلوبة.

    وبعد أن يحل ضيفا على كريستال بالاس، من المقرر أن يستضيف يونايد منافسه تفينتي الهولندي في الدوري الأوروبي يوم الأربعاء.

    تابعونا..