شلال الاخبار..الخبر لحظة بلحظة

    تحميل صور الاخبار

    دي بروين يغيب عن قمة مانشستر سيتي وأرسنال

    منذ 5 ساعة (19-09-2024 18:32:10) (سياسة)

    ذكرت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن كيفين دي بروين صانع ألعاب نادي مانشستر سيتي، سوف يغيب عن مباراة فريقه أمام أرسنال بالدوري الإنجليزي؛ بسببب الإصابة.

    ويستضيف مانشستر سيتي منافسه أرسنال يوم الأحد المقبل على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

    ووفقًا لصحيفة ميرور البريطانية، فإن كيفين دي بروين، لن يلحق بمباراة مانشستر سيتي أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي يوم الأحد المقبل؛ بسبب الإصابة.

    وأوضح التقرير أن بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، لا يرغب في المخاطرة بمشاركة كيفين دي بروين أمام أرسنال حتى لا يخسره لفترة أطول.

    واضطر اللاعب البلجيكي الدولي البالغ من العمر 33 عامًا إلى مغادرة الملعب بين الشوطين بعد تعرضه لإصابة أثناء الجري في الشوط الأول، عندما أسقطه حارس مرمى إنتر يان سومر. ورغم تلقيه العلاج، استمر دي بروين حتى نهاية الشوط الأول لكنه لم يلعب مرة أخرى في الشوط الثاني.

    اعترف مدرب السيتي، بيب جوارديولا، أن هناك عدم يقين بشأن مدى توفر دي بروين في عطلة نهاية الأسبوع.

    وقال جوارديولا: “لا أعرف (ما هي المشكلة).” “لم أتحدث مع الأطباء بعد. سنقوم بتقييمه الليلة، وربما غدا. سأحصل على المزيد من المعلومات غدا.”

    ستكون مباراة الأحد ضد أرسنال اختبارًا كافيًا للسيتي، حيث يحتل فريق ميكيل أرتيتا المركز الثاني في الجدول بفارق نقطتين فقط عن المركز الأول، بعد أن احتل المركز الثاني أمامهم في الموسمين الماضيين.

    وتعرض دي بروين لإصابة في الفخذ، قبل نهاية الشوط الأول من مباراة إنتر الإيطالي، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

    ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 12 نقطة بالعلامة الكاملة.

    تابعونا..